19 فبراير، 2020

برج الحوت وحظك اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 برج الحوت اليوم
  • الإثنين, ديسمبر 30th, 2019
  • 223 مشاهدة
حجم الخط

برج الحوت وحظك اليوم برج الحوت مع توقعات ابراج اليوم 31 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحوت اليوم الثلاثاء 31/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحوت اليوم مع توقعات برجك الحوت اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت اليوم جاكلين عقيقي
الحوت
على الصعيد المهني: وجود القمر في برجك يعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل.
على الصعيد العاطفي: ينزاح عن صدرك جو من الشكوك مع الحبيب، وتكون عاقلاً ولن تصاب بخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه.
على الصعيد الصحي: خفف من الأعمال غير المجدية، ودع أصحابها يقومون بها، واسترح قليلاً.

برج الحوت اليوم ماغي فرح
الحوت ♓
قد تتباعد عن محيطك اليوم وتشعر بعدم انتماء او شيء من الغربة ، فتتصرف بمزاجية وتميل للوحدة ، فأنت بحالة من إعادة النظر ، اوبمقارنة مابين الماضي والحاضر.

مهنياً:مرق هاليوم على خير ومن الأثنين انت افضل بكتير…ضايج ومزعوج وحاسس انو هموم دني كلا فوق راسك وناس عم تزعجك وعم تحاول تخليك ضلل طريقك او تخليك تاخد قرار متسرع او خيار غير مناسب الك لهيك لا ترد على حدا وأشتغل الي براسك وبس..برغم من عراقيل او تأجيل ومافي تحسن الا انك المسا افضل وتحسن تدريجي بصير بس روق هاليوم وفتح صفحة جديدة…
عاطفياً:اخبار واوقات حلوة ناطرتك بس هدي وبعد عن المشاكل اليوم…حتى بالعاطفة لا تهتم لكلام حدا وبلاخص ناس ماعم توقف معك وعلى اساس انت كنت مفكرهم غير حتى ممكن تعاتب شخص قريب منك وعم تلومه على اهماله وعدم وقفه بحدا بظرفك صعب وهاشي بخليك تعيد نظر بكتير علاقات وممكن ثقتك عم تقل بكتير ناس حولك وممكن تقرر تبعد عن الناس وكلامهم وممكن تفكر بحل مشاكلك لحالك انا بشوف افضل الك.
صحياً:انت بحاجة الي الكثير من المعادن والفيتامينات وبلاخص الكالسيوم المفيد للعظام..
❤غنيتك❤اليوم:ياطير يامسافر…حاتم العراقي
برج الحوت اليوم كارمن شماس
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
الحوت: نهارك يحمل لك قيل وقال وافشاء أسرار، حاول ان تتأكد من كل ما تسمعه، احتمال نهارك يحمل تأخير بجواب او خبر، نهار بطيء وخال من المستجدات، مساء ينتقل القمر لبرجك وتطوي صفحة لملفات عالقة وتعيد النظر وتستعيد قوتك، لا تستبق الامور مساء هنيئا لك بهذا المساء بسبب وصول القمر لبرجك.
برج الحوت اليوم منيب الشيخ
الحوت ♓

عندك تعب بالنهار ليرجع كل شي افضل المسا ..
حاول تروق وماتاخد قرارات حاسمة بداية نهارك وعم تخف وتيرتك كل شي عم يتعرقل بدي منك تهدى ولاتحاول تحسم شي ومن المسا بتفرج وامورك بتصير أفضل وكتير امور بتنقلب لصالحك وصديق بساعدك ..
عاطفيا .. مو عبعضك وحالة صعبة عم تمر فيها مشتاق لحدا وناطر خبر وخيبة امل عم تحس فيها لكن المسا بتسمع اخبار حلوة..
برج الحوت اليوم ليلى عبد اللطيف
سيحاول من حولك إقناعك بشتى الطرق بوجهة نظرهم، لكن هذا الأمر يخصك وحدك وأنت صاحب القرار الوحيد فيه. الحب : عليك أن تكون شديد الحذر من انقلاب الأمور بينك وبين الطرف الآخر فجأة، قد يحدث ما لا يحمد عقباه في الواقع. العمل : هذا العمل سوف ينقل حياتك نقلة نوعية شديدة الأهمية، وعليك أن تكون مهتمًا به بدرجة أهميته بالنسبة إليك. الصحة : حالتك الصحية الآن لا يجب أن تثير لديك أي قلق، أنت في حالة مثالية في الواقع وعليك أن تستمر على هذا المنوال
برج الحوت اليوم عبير فؤاد
الحوت
من 20/2 إلى 20/3
عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تحافظ على الأسرار لتكون موضع ثقة للآخرين ولا تتبرع أيضا بالحديث عن أخبارك.
صحيا ومهنيا: اليوم تنصحك الأفلاك بأن تتقدم بهدوء ولا تعلن خططك ويجب أن تهتم براحة أعصابك.
برج الحوت اليوم نجلاء قباني
الحوت أنت نزق متأفف وعصبي وقد يخيب الواقع أملك وقد تميل إلى الحزن أو إلى الدراما وتخترع مئة أمر لتضايق نفسك أو حساسية غير مبررة وقد يتملكك الإحساس أنك تعود لنقطة الصفر.

عاطفيا احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك
برج الحوت اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اليوم مناسب حتى تاخد قسط من الراحة و تجدد طاقتك و نشاطك. فيك تعمل بعض النشاطات الترفيهية وتلتقي بأشخاص بتحبهم حتى تكسب طاقة إيجابية و تخفف من التوتر و أي ضغط نفسي ممكن تشعر فيه .

عاطفيــا”.. في جفى بينك و بين الشريك حاول تكسره بكلمة حلوة او دعوة لسهرة رومانسية معه .
طاقـــة_بـرج الـحوت { 77 }
برج الحوت اليوم علي البكري
الحوت..نستعيد توازننا النفسي والجسدي.شخصيا .علينا التحرك بشكل مباشر وسريع للحصول على مطالب كما بوسعنا اتخاذ قرار للتخلص من المتعلقات السلبية التي رافقتنا خلال الفترة القريبة الماضية .عاطفيا علينا ان نبدي شعور وإحساس اكبر بالشريك وعدم إهماله حيث تمرون بفترة سلبية قد تعرضكم للكثير من سوء الفهم إذا لم تبدو تفهما فتكوينكم لا ينسجم لهذا الوقت .
برج الحوت اليوم سعيد مناع
الحوت :

يظل التعب مسيطر عليكم في ساعات الصباح – من ساعة المساء تبداون فترة افضل تعيد اليكم نشاطكم المفقود
برج الحوت اليوم ابراج مكتوب
إنه شيئ جيد أن يقول الشخص بأنه متعلق بالأفكار الكبيرة ومساعدة البشرية ، ولكن عند مرحلة معينة يجب عليه أن يتوقف عن الحديث ويبدأ في العمل. اليوم احذر من الأشخاص الذين يتحدثون فقط ولكنهم لا يستطيعون أن ينجزوا الأمور. أن تنحاز عن كثب إلى جانبهم يمكن أن يفسد سمعتك ويتركك تشعر بالإحباط. فأنت لا تحتاج إلى مساعدتهم لإنجاز الأمور – بغض النظر عمّا قد يقولون! من الأفضل لك كثيراً أن تنطلق بمفردك.

الوسوم:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,