19 فبراير، 2020

برج الدلو وحظك اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم
  • الإثنين, ديسمبر 30th, 2019
  • 206 مشاهدة
حجم الخط

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 31 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 31/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الدلو
على الصعيد المهني: تشعر بالقوة وتزداد اشراقاً وتقود مسيرتك وتحرز كسباً مادياً، ابحث عن تحالفات قوية، باستطاعتك تحسين رصيدك بين الزملاء.
على الصعيد العاطفي: قد تصلك أخبار جيدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمساً وتصبح شغوفاً وكثير الرغبات.
على الصعيد الصحي: تجنب قدر الإمكان إرهاق نفسك في أمور لن تعود عليك إلا بوضع صحي متوتر.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
صاحب مبادرة اليوم ، فكل ما حولك يجعلك في المقدمة تتخذ القرارات بثقة وتدخل تعديلات سريعة على ما اثبت عدم جدواه ، فاليوم شعبيتك بتزايد لتحسين علاقاتك وأحوالك عموماً.

مهنياً:يوم منيح بعد قلق وتعب وارهاق يسلط الضوء على امور مالية وقضايا مهمة عندك ممكن قضائية وانت افضل من قبل ضبلي ايدك على مصاريفك وبلا ماتفرد ايدك زيادة عن لزوم لان رح تكون بحاجة بعد فترة وبلاخص عندك تغطية لنفقات ومستحقات.. وشو ماربحت بالمال احسن من ولا شي برغم ماكانت هيك طموحاتك ..طاقة ايجابية ودعم صديق وحظ برافقك كمان اليوم حتى عم تغير قناعتك وعم تبتعد عن تشبث بالاراء والافكار الماضية وبلش من جديد..
عاطفياً:بدعيك بهاليوم لتفكر منيح وتتخذ قرار مناسب الك ولعلاقتك بغض نظر اذا كان سلبي او ايجابي مجرد ماتاخد القرار يلزمك العمل عليه لتعرف خطواتك وين رح تكون وبلاخص الي الوضع متوتر عندو .. والبعض عندك يوم حلو عاطفياً تعبير افضل ازالة لشكوك وانسجام متبادل وجو جذاب عم تكون في ويمكن بلشت تحط نقاط على الحروف بعلاقتك وعم تكون بعيد عن الماضي…
صحياً:لا تحبس شي جواتك فقد يؤثر على صحتك وبلاخص مشاكل الحب وما يخص الجلد.
❤غنيتك❤اليوم:سبت فراغ كبير …عمر دياب
برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: القمر ببرجك يحمل لك تطور على صعيد اجتماعي وتزداد شعبيتك وتتصاعد، تقوى التحالفات ومساء ينتقل القمر من برجك الى برج الحوت، انت الرابح بمباراة او مبارزة، تتعرض لمصاريف اضافية غير متوقعة،تحصل على مكسب مالي الفترة القادمة جيدة لك.
برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

الظروف بتساعدك وعندك حلول ومال ..
خليك ايجابي لان طاقتك حلوة ومن الأيام المساعدة وعم تفرض وجهة نظرك عندك انجاز وبتنجح بمشروع وصفحة جديدة بانتظارك لكن من المسا بتناقش امور مالية وبتعيد حساباتك مع الشريك فانتبه ..
عاطفيا .. عم يكون عندك لقاء عم تستناه من زمان وحل لمشكلة كبيرة بالعلاقة استغل هاد اليوم لتدعم علاقتك..
برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها
برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو
من 21/1 إلى 19/2
عاطفيا: فينوس ببرجك تجعلك مبهرا وتلفت إليك النظر بسهولة وتنجح في السيطرة على الجنس الآخر بما تملك من روح ودودة.
مهنيا وماليا: القمر في برجك يمنحك ثقة بنفسك ويساعدك ذلك على التفاوض واتخاذ قرارات سليمة.
برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو تمارس سحرك بطريقة استثنائية أو قد تفكر بتغيير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات وتنظر إلى المستقبل بثقة وتشعر بأن لا عودة إلى الوراء ومفاجأة ربما على صعيد العمل.

عاطفيا قد تعقد صداقات مع أشخاص مهمون أو يفيدونك في أعمالك وتطلعاتك المستقبلية
برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
اليوم مناسب حتى توضع الحلول لبعض المشاكل يلي عم تصادفك و توقف بطريقك. عندك ميل للمطالعة و البحث العلمي المنهجي و عم تقدر تثبت جدارة و حضور ضمن الأصدقاء و الزملاء في العمل. ممكن تستلف مبلغ مالي لشراء بعض الحاجيات الضرورية .

عاطفيــا”.. الشريك مقدر تعبك و جهدك و عم يحاول ما يكلفك اكتر من طاقتك.
طاقـــة_بـرج الـدلو { 70 }
برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو..ماليا.يحصل الكثير منكم على مبلغ مالية او مستحقات يمكن الحصول عليها من خلال قروض او فرص استثمار البعض يوقع عقد شراكة مالية .عاطفيا الوقت الذي تستطيعون من خلاله التحرك لإنهاء سوء فهم بين شركائكم العاطفين كما تزداد فرص الارتباط العاطفي وتتحسن علاقات الكثير منكم لهذا الوقت .
برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو :

انتم نشطون مع ذلك لا تبادروا الى عمل جديد بل واصلوا ما بداتم به قبلا – في ساعات المساء تنهمكون في ضبط ميزانيتكم
برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
في الوقت الحالي ، أن تنتقل بحياتك دون التفكير بجدية فيما تفعله قد لا تكون فكرة سيئة. أنت معتاد على التفكير في الأمور بإمعان – وهذا أمر حكيم بالتأكيد. لكن أن تمضي قدماً في المشروع لا يتطلب دائماً خريطة طريق مفصلة. لقد حان الوقت أن تبدأ في الإبحار مرة أخرى – لتتواصل مرة أخرى مع الأشياء اللاواعية أو اللاشعورية في حياتك ، ولا محالة سوف يدفعك ذلك في الاتجاه الصحيح. تصرّف حسب دوافعك

الوسوم:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,