19 فبراير، 2020

برج الجدي وحظك اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 برج الجدي اليوم
  • الإثنين, ديسمبر 30th, 2019
  • 276 مشاهدة
حجم الخط

برج الجدي وحظك اليوم برج الجدي مع توقعات ابراج اليوم 31 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجدي اليوم الثلاثاء 31/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجدي اليوم مع توقعات برجك الجدي اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: توقع اللا متوقع، ربما يكون خبراً جيداً يتعلق بوضع مالي أو فرصاً مهنية جديدة، فاوض وناقش أعمالك وواجباتك، وقد تحصل على مكافأة لجهودك.
على الصعيد العاطفي: سارع إلى إطلاع الشريك على مشروعك لتمضية أجمل الأوقات معه بعيداً عن المحيط وهموم مشاغل العمل.
على الصعيد الصحي: الصداع وآلام المعدة مصدرهما التوترات العصبية التي تواجهك يومياً.

برج الجدي اليوم ماغي فرح
الجدي ♑
كن حذر اليوم من تقديرات خاطئة لبعض الأمور ، أوتجاه اجراءات تنوي القيام بها على صعيدك المالي ، فالأجواء تحذّر من اندفاع او نفقات ومصاريف زائدة.

مهنياً:بعرف انك عم تستعجل بأمور كتيرة لتخلص شغلك بكير وترتاح ويكون عندك وقت فراغ لتقضي بأمور تانية وهاشي اكيد مو مين ماكان بفكر في متلك وكلو رح يكون لصالحك لتبدا امور جديدة بس بيبقى الوقت انت بتقرر ايمت ترتاح في..حتى المال بهاليوم بدو يشغلك وممكن عم يدور بين صرف وبدك تدفع مستلزمات مالية ونفقات حياتك اليومية وهاشي عم يخليك تفكر بموارد جديدة …بدي ياك تمرق هاليوم على خير بعد تعب كبير رح نطلع تدريجي بعد هاليوم.. وجهز حالك الايام حلوة وفيها مفاجئات ..
عاطفياً:عم تعاني وحاسك عم تمر بخيبة امل لهيك بدعيك تشيل هالافكار من راسك ولا تتشائم مابتعرف شو ممكن يتغير بلحظة وحدة المهم الامل يبقى موجود ولو كان طرف تاني مهمل وانت مانك راضي عن تصرفاتو بهيك يوم ضعيف الحظ في..روق ومافي شي بيبقى على حالو واوقات كتير حلوة ناطرتك بعد هاليوم وبلاخص على صعيد لقاءات..
صحياً:حاول تستفيد من البعض لمساعدتك بامر صحي وتتجاوز اي شي بخص صحتك او حدا مقرب..
❤غنيتك❤اليوم:انا مريضة اهتمام..اليسا
برج الجدي اليوم كارمن شماس
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
الجدي: امور مالية تلتفت لامورك الخاصة والحظ المالي يرافق خطواتك، فكر جيدا في المساء تدخل باجواء سعيدة، فكر بمشاريع ايجابية، فرصة مالية بالنهار، اتصالات ومقابلات ناجحة.
برج الجدي اليوم منيب الشيخ
الجدي ♑

فترة داعمة في عندك مال وعلاقات ..
عم تكون ضايج شوي بنهارك ويمكن تفكيرك بالمال فأنتبه لمصروفك الزايد وبدي منك تفحص العقود منيح بتقدر تساعد حدا اذا بدك وبتزيد حركتك واتصالاتك وبتهتم بأخ المسا وبتنجح وبتصل وبتتحرك ..
عاطفيا ..حاول تبعد عن الاستفزاز وخليك بحالك هالفترة وتفاهم مع الشريك على وضعك العاطفي
برج الجدي اليوم ليلى عبد اللطيف
ما تحتاج إليه حاليَا هو الكثير من الراحة، أنت لست في موقف يمكنك من القيام والمواجهة، عليك أن تبتعد فقط حتى مرور العاصفة. الحب : المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه. العمل : أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي. الصحة : أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن
برج الجدي اليوم عبير فؤاد
الجدي
من 22/12 إلى 20/1
مهنيا وماليا: القمر في منزل المال الخاص بك مما يجعل القضايا التجارية تشغلك وتقوم بتنمية حالتك المادية وتدير نفقاتك جيدا.
عاطفيا: اليوم تجد أن لديك حدس صائب وينفعك ذلك في تحديد اتجاهك.
برج الجدي اليوم نجلاء قباني
الجدي أنصحك بالتقليل من الصرف العشوائي والبذخ وتذكر أخطاء الماضي فاليوم للتفكير بالمال و ربما تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فأمورك المالية بحاجة إلى تنظيم .

عاطفيا السلام الداخلي وحسن النوايا تجعل منك إنسان حنون وعطوف جدا على من حولك
برج الجدي اليوم ثابت الحـسن
بــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
اليوم عم تبذل مجهود مضاعف و عم تحاول تحافظ على مكتسباتك و ما تخسر أشياء فيها فائدة إلك حتى لو كلفك الأمر ضغط بالوقت و المال ، عندك حركة تنقلات سريعة عم تادي فيها الأشياء المطلوبة منك .

عاطفيــا”.. في محبة و تفاهم مع الشريك و هاد الشي عم يعطيك طاقة و قدرة على تجاوز أي مشكلة بتعترضك .
طاقـــة_بـرج الـجدي { 75 }
برج الجدي اليوم علي البكري
الجدي..السفر .أفضل الأوقات لمن يختار السفر لهذا الوقت هناك تحسن سيطرأ بمرور الوقت على أوضاعكم الشخصية .ماليا .أن الأوان للتحرك في هذا الاتجاه وتكثيف محاولاتكم للخروج من الضيق المالي .عاطفيا بوسعكم البدء بمراسم الزواج والتقديم بخطبة فالوقت يلبي طموح من يرغب في ذلك .عائليا عليكم بذل مزيد من الجهد للعودة بعلاقاتكم لسابق عهدها .
برج الجدي اليوم سعيد مناع
الجدي :

تجنبوا شراء اي حاجية ثمينة – خففوا من النفقات – في ساعات المساء تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات
برج الجدي اليوم ابراج مكتوب
مرّن القليل من طاقتك اليوم ، وقد تبدأ في أن تتمتع بالتحكم في ذاتك لأقصي الدرجات! إذا قلت ما تقصده وسألت عمّا تريده، فإن سلوكك العنيد لن يثير غضب أي شخص. في الواقع، سوف يتم الهتاف له. هناك الكثير من الأشخاص يحجمون عن مشاعرهم الحقيقية لأنهم خائفون أو مهددون أو مرتبكون. لكن ليس أنت! اترك كل شيء معلقاً وانتظر رد فعل الحشد. سوف تحصل على جولة صماء من التصفيق الحاد والانطباع البارز بأنك مصدر للإلهام

الوسوم:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,