17 يناير، 2020

برج الحوت وحظك اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019 برج الحوت اليوم
  • السبت, ديسمبر 14th, 2019
  • 35 مشاهدة
حجم الخط

برج الحوت وحظك اليوم برج الحوت مع توقعات ابراج اليوم 15 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحوت اليوم الاحد 15/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحوت اليوم مع توقعات برجك الحوت اليوم الاحد

حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت اليوم جاكلين عقيقي
الحوت
على الصعيد المهني: يزوّدك هذا اليوم القدرة على خوض المنافسات والامتحانات بنجاح ومهارة، والانطلاق نحو أفق جديد في المجال المهني.
على الصعيد العاطفي: تتخلص من الالتباس والغموض في حياتك العاطفية وتحدد خياراتك النهائية وتضع النقاط على الحروف للمرة الأخيرة.
على الصعيد الصحي: آلام الظهر والكتفين حلها الوحيد هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها.

برج الحوت اليوم ماغي فرح
الحوت ♓
الفرصة سانحة لتعزيز علاقتكم العاطفية إذا كانت ناجحة، لكن إذا كانت العلاقة متوترة، فقد تنتهي إلى غير رجعة- يحالفكم الحظ من خلال ورقة يانصيب أو صفقة تجارية لمن هم معنيين من التجار- بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية

مهنياً:يوم جيد بالحظ وطاقة يوم واعد بأمور ايجابية وفرص متعددة ومشاركات وفعاليات واخبار حلوة وعزايم بيدعمك هاليوم بأفكار غنية وقدرة على تواصل ولتحقق نجاح بمجالك بعد اصرار وتصميم ..
ممكن في شي مالي عندك او اذا بحاجة مساعدة لا تتردد لقاء مهم وعندك تنقلات وفرصة لسفر وبدي قلك مبروك او هنيك على شي ..
عاطفياً:جاذبية وسحر خاص والعين عليك امور عم تتحسن ومصالحات بيومك وحلول رغم البرود والفتور الي كان مسيطر عليك في مبادرات بهاليوم لتملك قلب الشريك افضل من سوء تفاهم الحاصل خلي ثقة موجودة لتحل امورك .. فرصة الارتباط وشريك قديم ممكن يرجع ع الواجهة ..
صحياً:عم تعاني الم بأسفل الظهر نتيجة الجلوس لفترة طويلة على شاشة التلفزيون او الموبايل ورا المكتب حتى نتبه من تحريك شي تقيل هاليوم ..
❤غنيتك❤اليوم:اكتر ناس عرفو صح هني الي عملو غلط … ناصيف زيتون
برج الحوت اليوم كارمن شماس
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
الحوت: يوم جيد وانجاز خبر جيد، اتصال مهم وموعد مهم، توسع اسواقك وتجد من يدير شؤونك، فرصة مميزة وطارئة، ربح غير منتظر، تحسن منزلك، للبعض معالجة امور طارئة على صعيد اولاد، اخبار جيدة، فرصة عمل جديدة او صوتك مسموع، غدا تنتظرك فرص العمل
برج الحوت اليوم منيب الشيخ
الحوت ♓

علاقات مهمة وحلوة ولقاءات ايجابية وحظ ..
عم تكون هاليوم محور اهتمام كتار وحتى محبوب كمان وعم تحل مشاكل بالبيت وبهاليوم بعد تعب ومشاكل عم بكون وضعك أفضل بكتير وفرص عم تجيك استغلها وحاول تصلح الأوضاع مع عيلتك ..
❤️عاطفيا .. الحب بدق بابك وكتير عندك جاذبية ووضعك العاطفي بيتحسن وممكن حب قديم يرجع يحكيك ..
برج الحوت اليوم ليلى عبد اللطيف
سيحاول من حولك إقناعك بشتى الطرق بوجهة نظرهم، لكن هذا الأمر يخصك وحدك وأنت صاحب القرار الوحيد فيه. الحب : عليك أن تكون شديد الحذر من انقلاب الأمور بينك وبين الطرف الآخر فجأة، قد يحدث ما لا يحمد عقباه في الواقع. العمل : هذا العمل سوف ينقل حياتك نقلة نوعية شديدة الأهمية، وعليك أن تكون مهتمًا به بدرجة أهميته بالنسبة إليك. الصحة : حالتك الصحية الآن لا يجب أن تثير لديك أي قلق، أنت في حالة مثالية في الواقع وعليك أن تستمر على هذا المنوال
برج الحوت اليوم عبير فؤاد
الحوت

من 20/2 إلى 20/3

مهنيا وماليا: لديك اليوم استعداد كبير لتغيير أفكارك واتباع طرق أفضل.

عاطفيا: القمر ما زال بمنزل الحب ويضع أمامك فرصة لتوطيد أو لوضع حجر الأساس لعلاقة عاطفية تهمك.
برج الحوت اليوم نجلاء قباني
الحوت تنظر إلى الواقع نظرة شمولية وتتخذ الكثير من القرارات التي تحتاجها لتحسن وتطور أمورك العملية فأنت قيادي ومحب ومساهم في مساعدة الآخرين وقد تفكر بسفر لأنك تملك تشكيلة متنوعة من الخيارات تجعلها نقاط ارتكاز لترتب أمورك

عاطفيا قد تميل إلى الفنون والأفلام الجديدة والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.
برج الحوت اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحوت_ـــــــــــرج
اليوم مانك بأفضل حالاتك عندك شوية تعب صحي لذلك فيك تنجز أعمالك المهمة و تعيد ترتيب أمورك و تحط أولوية لشغلك ، عند المسا بتتحسن أحوالك و بتستعيد نشاطك بشكل أفضل .
♡عاطفيــا”.. لا تستفز الشريك ببعض التصرفات يلي انت بتعرف انه ما بحبها .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 70 }
برج الحوت اليوم علي البكري
الحوت..هناك من تصله دعوة لحضور اجتماع او حفلة لأصدقاء و فرصة للوصول إلى حلول في بعض المشاكل التي تحيط بكم . تزداد انشغالاتكم بمن حولكم وبالتأكيد الأوضاع بحاجة لمزيد التواصل لإيجاد أرضية للتفاهم المشترك مع الآخرين قد نجد أوضاعنا داخل العائلة تعود مرة أخرى عرضة للتوتر مما يلزمنا أن نكون صبورين.
……………………………………
والله اعلم
برج الحوت اليوم سعيد مناع
الحوت

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم – * لا تسمح لأحد بأن يغشك . قد تحمل الفترة انفراجاً بسيطاً وتعاطفاً لذا لا تقف مكتوف اليدين بل تحرّك.

والله اعلم
برج الحوت اليوم ابراج مكتوب
إنه شيئ جيد أن يقول الشخص بأنه متعلق بالأفكار الكبيرة ومساعدة البشرية ، ولكن عند مرحلة معينة يجب عليه أن يتوقف عن الحديث ويبدأ في العمل. اليوم احذر من الأشخاص الذين يتحدثون فقط ولكنهم لا يستطيعون أن ينجزوا الأمور. أن تنحاز عن كثب إلى جانبهم يمكن أن يفسد سمعتك ويتركك تشعر بالإحباط. فأنت لا تحتاج إلى مساعدتهم لإنجاز الأمور – بغض النظر عمّا قد يقولون! من الأفضل لك كثيراً أن تنطلق بمفردك.

الوسوم:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,