17 يناير، 2020

برج الجوزاء وحظك اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
  • السبت, ديسمبر 14th, 2019
  • 48 مشاهدة
حجم الخط

برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء مع توقعات ابراج اليوم 15 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الاحد 15/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجوزاء اليوم مع توقعات برجك الجوزاء اليوم الاحد

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
الجوزاء
على الصعيد المهني: لا يزال كوكب المشتري يتابع سيره الأمامي وبيشر بتنفيذ لبعض الوعود السابقة وتحرز تقدماً في العمل وتنجز الكثير بفضل اجتهادك ومتابعتك الدقيقة للأمور.
على الصعيد العاطفي: لا تعرف ماذا تريد أن تتبع عقلك أم قلبك؟ كن حذراً في قراراتك وتجنّب العدائية تجاة الشريك، فهو قد لا يحتمل بعض تصرفاتك.
على الصعيد الصحي: جسمك ميال إلى البدانة بسرعة، انتبه إلى كميات طعامك، واكتف بثلاث وجبات فقط.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
الجوزاء ♊
ينصب تركيزكم اليوم على ميزانيتكم- لديكم فرصة لمكسب مالي مصدره العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل- ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع

مهنياً:نتبه المصاريفك المالية ونقاشات بتخص المال..
يومك بدور بين قبض ودفع وصار لازم تفكر بموارد جديدة وتواكب تطورات وتحاول تتكيف مع الظروف تطورات مالية .. عم تغير من طريقتك وحتى الوضع حواليك عم يتغير وممكن عم تفكر تتعلم شي جديد او تفوت بمجال او شغل جديد لا تتهاون بشغلك وتابع امورك ونظم امورك المالية بشكل جيد ..
عاطفياً:برغم من جاذبيتك بس يبدو مانك بأفضل أيامك يمكن مانك عم تتحمل الوضع ومامرتاح من الشريك وتصرفاتو لازم تتفهم وجهة نظرو ولا تعمل من الحبة قبة وتكبر القصص يوم متقلب عاطفياً .. والبعض بفكر بشخص ومابيعرف شو بدو .. وبعض العلاقات ممكن تطور وتتحسن بهاليوم ..
صحياً:اي عارض صحي ممكن تشعر به مهما كان صغير تابعه ولا تهمله وبتعد عن الانفعالات ممكن تسبب لك وضع صحي…
❤غنيتك❤اليوم:خلص ستحي…ناصيف زيتون
برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
الجوزاء: احتمال صعوبات وارتكاب اخطاء بالعمل ونفقاتخ كثيرة، تتفاجأ بخبر مادي وفرصة مالية وتحالفات اعمال فيها ربح، اعد حساباتك المالية وخاصة ان طلاقة لسانك هي طريقك للقلوب، عزز طاقاتك للمكاسب والارباح
برج الجوزاء اليوم منيب الشيخ
الجوزاء ♊

بتتعب من امور مالية وبدك حلول هاليوم ..
عم تتعبك امورك المالية وخاصة يلي بتخص شراكة مع حدا وعم تحس انو ماعم تاخد حقك وكان في تغييرات كتير الفترة الماضية وانتبه من مصاريف طارئة بتطلعلك وماتخاف قريبا بتفرج وبتحصل على مال ..
❤️عاطفيا .. عندك مصالحة مع الشريك ويوم بتتحسن فيه الاجواء نسبيا فاستغل يومك لتحسن علاقتك بالشريك ..
برج الجوزاء اليوم ليلى عبد اللطيف
يشهد اليوم الكثير من الاضطرابات العنيفة بالنسبة إليك، حاول أن تبقي نفسك بأمان وبعيدًا عن الاضطرابات ما أمكنك. الحب : أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد. العمل : يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك. الصحة : عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها
برج الجوزاء اليوم عبير فؤاد
الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

مهنيا وماليا: القمر وبلوتو متنافران في منزلي المال وعليك اليوم بمراجعة خطواتك المهنية وأيضا نفقاتك وعليك بإدارة وضعك المالي والمهني بجدية.

اجتماعيا وعاطفيا: من المهم اليوم أن تحافظ على اللباقة واللياقة في معاملاتك.
برج الجوزاء اليوم نجلاء قباني
الجوزاء هذه الفترة لمعاناة مالية فأنت محب للرفاهية وصرفك كثير وقد تتعرض لضغط عائلي أو لواجب وهذا يجعلك تعاني من ضغط مالي ومصاريف جديدة أنصحك بعدم طلب المساعدة من أحد

عاطفيا قرارات هامة أو تجمعات مرحة أو أخبار سعيدة تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة
برج الجوزاء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج
اليوم نفسيتك و طاقتك أفضل عم تقدر تنجز أعمالك بطريقة مناسبة و تحظى بمحبة و احترام من حولك ، عم تجمع أغراض و تشتري بعض الأشياء الضرورية و عم تحضر لرحلة أو سفر .
♡عاطفيــا”.. علاقة جيدة مع الشريك و في محبة متبادلة .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 78}
برج الجوزاء اليوم علي البكري
الجوزاء….تزداد مصروفاتكم المالية بشكل قد يسبب لكم انزعاج والبعض يجد إن الوضع المالي يستأثر بشكل كبير باهتمامه الوقت القادم يعد الأفضل مهنيا .على الطرف الأخر تجدون إن صحتكم تتعرض لتوعك أوضاعكم لا تزال بحاجة إلى الكثير من العناية تحديا الصحية والمهنية.
برج الجوزاء اليوم سعيد مناع
الجوزاء

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية – خففوا من النفقات . * نظم أمورك المالية ولا تسمح للأقساط بالتراكم . إدفع المستحقات والأولويات. لا تدع أحدا ً يغشك أو يدفعك لتوظيف الأموال.
برج الجوزاء اليوم ابراج مكتوب
عادةً كلما تتعمق في البحث الأولّي، كلما كنت تشعر بثقة أكبر في قراراتك النهائية. لكن في بعض الأحيان، إذا نظرت بعمق أكبر، فسوف تكتشف أشياء و التي تربكك تماماً. قم بوزن الخيارات التي يجب عليك أن تتخذها اليوم – هل يحتاج كل واحد منها إلى ساعات وساعات من العناية اللازمة؟ ليس لديك وقت لكل ذلك، وربما لا تحتاج إلى القيام بشيئ ما . . لا بأس من أن تتخذ بعض الخيارات من خلال أن تتبع غريزتك

الوسوم:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,