19 فبراير، 2020

صور جنازة القائد الميداني عبد الرحيم عباس ” أبو أحمد “
  • السبت, سبتمبر 22nd, 2018
  • 79 مشاهدة
صور جنازة القائد الميداني عبد الرحيم عباس ” أبو أحمد “
حجم الخط

شيعت جماهير غفيرة في حي الشيخ رضوان بقطاع غزة ظهر اليوم الخميس جثمان القائد الميداني عبد الرحيم عباس , والذي استشهد اثر انفجار عرضي أثناء عمله في هندسة المتفجرات التابعة لوزارة الداخلية .

شارك في مسيرة التشيع قيادات حركة المقاومة الاسلامية حماس ووزارة الداخلية ونواب المجلس التشريعي والمئات من المواطنين الذين انطلقوا نحو مقبرة الشيخ رضوان بعد تأدية صلاة الجنازة عليه من مسجد فلسطين بحي الشيخ رضوان .

وفي كلمة له خلال مراسم تشييع القائد، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية:” نودع اليوم ركناً من أركان المقاومة والأمن والهندسة”.
وأضاف، شاء الله عز وجل أن تصعد روح القائد “أبو أحمد” في يوم ذكرى انتصار المقاومة وانسحاب العدو الصهيوني من غزة، وهو يجر أذيال الهزيمة التاريخية.
وأكد هنية على أنّه لا للتنازل عن شبر من فلسطين ولا للتطبيع أو الاتفاق مع العدو ولا لصفقة القرن و100% نحن في معركة مع الاحتلال والشاباك.
وزفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إلى العلا الشهيد المجاهد/ عبد الرحيم أحمد عباس  (42عاماً) من حي الشيخ رضوان، الذي لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- يوم الأربعاء الموافق 5/9/2018م إثر انفجار عرضي أثناء عمله في هندسة المتفجرات التابعة لوزارة الداخلية.

الوسوم:, , , , , , , , ,